القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة الترجي والزمالك


 سيواجه الترجي التونسي والزمالك بعضهما البعض في الدور الثالث من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. بدأ الفريقان المنافسة بنتائج مختلفة ، لكن كلاهما يريد الفوز لإغلاق الجولة الأولى. وستقام المباراة على ملعب أولمبيك حمادي العقربي الواقع بمدينة رادس التونسية.

واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة في مارس 2021 ، أيضًا في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF. وبهذه المناسبة ، فاز الترجي التونسي بالمباراتين في المرحلة المذكورة. الأول ، في تونس ، انتصر للفريق بنتيجة 3-1 ، بينما في المبارزة الثانية ، في مصر ، انتصر المنتخب التونسي 1-0.

الترجي تونس
بانتصارين في مباراتين في دوري أبطال أفريقيا CAF ، يتصدر الترجي التونسي المجموعة الرابعة من البطولة. ظهر الفريق لأول مرة بفوزه على المريخ من السودان 1-0. في الجولة التالية ، أيضًا بالحد الأدنى من النقاط ، انتصر التونسيون على بلوزداد الجزائري.

بإضافة جميع المسابقات ، يدافع النادي عن 12 مباراة متتالية دون هزيمة. وفي البطولات الوطنية ، تقدم الترجي التونسي مؤخرًا إلى ربع نهائي الكأس التونسي. وفي الدوري التونسي ، ضمن الفريق التأهل للمرحلة الأخيرة من المسابقة ، حيث تتنافس ثمانية فرق على اللقب الرئيسي للبلاد.

الزمالك
في موقف معاكس للخصم ، لا يزال الزمالك يبحث عن فوزه الأول في هذه المرحلة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. أفضل ما حققه الفريق حتى الآن هو التعادل السلبي في الجولة السابقة أمام المريخ. في حين تغلب بلوزداد 1-0 على المنتخب المصري في مباراته الأولى.

في المسابقات المحلية ، كان الفريق يعاني من الصعود والهبوط ومن غير المرجح أن يفوز بالبطولة الوطنية للمرة الثالثة على التوالي. وفي الدوري المصري الممتاز حاليا يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 32 نقطة بفارق ثماني نقاط عن المتصدر الأهلي. وفي كأس مصر ، أُقصي الزمالك أيضًا من نصف النهائي.

توقعات مباراة الترجي والزمالك 2023
كان الفوز على الترجي التونسي على أرضه من أصعب المهام. كانت آخر هزيمة للتونسيين كفريق على أرضهم في أبريل 2022 ، في دوري أبطال إفريقيا للموسم السابق. علاوة على ذلك ، حقق الفريق سبعة انتصارات متتالية على أرضه.

هذه العوامل ، جنبًا إلى جنب مع المرحلة غير المنتظمة التي يمر بها الزمالك ، تشير إلى محاباة واضحة للفريق المضيف. وتجدر الإشارة إلى أن فوز المنتخب التونسي يمكن أن يضمن بالفعل مكانه في المرحلة المقبلة. لذلك ، فإن الأمر يستحق المراهنة على فوز الترجي التونسي في المباراة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه في الانتصارات السبعة المتتالية كمنتخب على أرضه ، لم يُسجل الترجي التونسي سوى مرة واحدة. نظرًا لأننا لا ينبغي أن نتوقع مباراة عالية الدرجات ، فإن الاتجاه هو الحصول على درجة منخفضة. بعبارة أخرى ، هناك فرصة جيدة أخرى للمراهنين "أقل من 2.5 هدف".

تعليقات