القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة الترجي وشباب بلوزداد


 يلتقي شباب بلوزداد مع الترجي على ملعب 5 جويلية يوم السبت. سيطرت المنتخبات الشمال أفريقية على هذه البطولة منذ 2017 وهي المرشحة للفوز بنسخة هذا العام.

حقق رجال ماركوس باكيتا فوزًا ضعيفًا (1-0) على الزمالك الأسبوع الماضي بعد أن حوّل المهاجم الكاميروني ليونيل وامبا من ركلة جزاء ليمنح شباب بلانكا ثلاث نقاط حاسمة على الطريق.

لم يفز المتأهلون إلى ربع النهائي ثلاث مرات باللقب بعد. تم إقصاؤهم من قبل الأبطال في ربع النهائي الموسم الماضي.

توج شباب بلوزداد بطل الجزائر الموسم الماضي بسبعين نقطة في أربعة وثلاثين مباراة. لقد فشلوا في التأثير في بطولة CAF الموسم الماضي ، لكن نأمل أن يذهبوا بعيدًا هذا الموسم.

حقق شباب بلوزداد انطلاقة رائعة في الدوري الجزائري هذا الموسم ، حيث فاز في 11 مباراة بينما تقاسم الغنائم أربع مرات. ولم يهزموا برصيد ثماني نقاط متقدما على صاحب المركز الثاني CS قسنطينة.

وحقق فريق نبيل معلول فوزا متأخرا على المريخ العنيد على أرضه ليحتل المركز الثاني في السجل. كان الترجي ST هو الجانب الأفضل لكنه لم يتمكن من اختراق دفاع الخصم. تقدموا للأمام في الشوط الثاني وكافؤوا بهدف في الثواني المتبقية من المباراة.

يعتبر فريق الدم والذهب أنجح فريق في البطولة التونسية للمحترفين برصيد واحد وثلاثين (31) لقبا. لقد فازوا بكأس تونس خمس عشرة مرة بينما حصلوا على كأس السوبر التونسي ست مرات. لقد انتصروا في CAF دوري الأبطال أربع مرات وهم ثاني أنجح فريق في تاريخ البطولة.

بدأ الترجي بداية صعبة للموسم لكنه استعاد عافيته في الوقت المناسب في مشواره في CAF. يحتلون صدارة المجموعة الأولى التونسية برصيد واحد وثلاثين نقطة من أصل خمسة وأربعين نقطة محتملة.

كاد رجال نبيل معلول أن يخسروا مركزهم في دوري الأبطال أمام بلاتو يونايتد. ومع ذلك ، ساعدت عقوبة المراوغة الممنوحة لهم في تأمين تذكرة لهذه الجولة. منذ هذا الأداء الرهيب ، تحسن الترجي بشكل كبير ، ويمكننا أن نراهم يحتلون المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

تعليقات