القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة الترجي والمريخ


 ستحدد مباراة يوم الجمعة في دوري أبطال أفريقيا CAF من الذي من المرجح أن يتأهل من المجموعة D المتنازع عليها بشدة ويجب أن يفوز المريخ السوداني عندما يستضيف البطل التونسي الترجي التونسي في المباراة المبكرة. المريخ ، الذي سيستضيف المباراة في بنغازي الليبية بسبب عدم وجود مكان مناسب ، يحتل المركز الأخير برصيد أربع نقاط لكن يمكنه البقاء في المنافسة على المركز الثاني بفوزه يوم الجمعة. التعادل أو الفوز سيضمن مركز الترجي متصدر المجموعة في ربع النهائي.

المريخ لا يشعر بضغط كبير بالنظر إلى الظروف التي يتعين على النادي التعامل معها. قام المدرب ريكاردو هيرون وفريقه بعمل جيد للبقاء في المنافسة على الرغم من إجبارهم على استضافة مبارياتهم على أرضهم في ليبيا ويشعر المشجعون عمومًا بالرضا عن الأداء وفقًا لوسائل الإعلام السودانية. لم تتلق شباك المريخ سوى هدفين في مبارياتهم الأربع حتى الآن ، لكنهم سجلوا مرة واحدة فقط ، مع وجود هدفين في وقت متأخر مما جعلهم على وشك الإقصاء.

سيتم إيقاف المدافع الرئيسي مصطفى كرشوم عن مباراة الجمعة بسبب تراكم البطاقة الصفراء ، مما يترك صلاح نمر كمرشح محتمل للشراكة مع حمزة داود في مركز الدفاع. ستكون قرارات هيرون المهمة في الهجوم حيث يستمر Merrikh في النضال ، لا سيما فيما يتعلق بالشكل السيئ للزميل البرازيلي الذي جلبه لقيادة الخط. سجل باولو سيرجيو الهدف الوحيد للفريق في دور المجموعات ومن المرجح أن يلتزم هيرون معه لكن الأوغندي إريك كامبالي هو خيار من مقاعد البدلاء إذا لزم الأمر. أليكس سيلفا لاعب مهم في مركز الظهير الأيمن بينما سيحتاج المهاجمون ماثيوزينيو والكولومبي برايان أنجولو ولاعب منتخب السودان رمضان أجاب للعب بشكل جيد إذا تم اختيارهم.

تعرض الترجي للجدل الأسبوع الماضي بعد أن كشف اختبار المخدرات الذي أجري بعد المباراة الأولى ضد المريخ أن المدافع حسام دغدوغ أثبتت إصابته بمادة محظورة. أفلت تراجي من أي نوع من العقوبة الشديدة على الرغم من مشاركة دغدوغ في مباراتين وسيعود الظهير الأيسر العادي محمد أمين بن حميدة من إيقاف البطاقة الصفراء لتوفير حضور هجومي.

لن يقوم المدرب نبيل معلول بإجراء تغييرات كثيرة على أحد عشر له في المباراة. أنيس بدري وحمدو الهوني هما أهم تهديدي التهديف من الجناح وسيكون إما محمد علي بن حمودة أو الجزائري رياض بناياد الذي يقود الخط ويخلق مساحة للهاوني وبدري للازدهار. ياسين مرعية هو القائد الدفاعي في مركز الدفاع ولاعب خط وسط متمرس بقيادة لاعبي المنتخب الوطني التونسي غيلين الشعلاني ومحمد علي بن رمضان وهو شيء يمكن لمعلول الاعتماد عليه لتحقيق النجاح.

تعليقات