القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا


 يبدأ العمل الرئيسي لبرنامج تألق لكأس العالم 2022 بعد ظهر يوم الأحد في استاد لوسيل الأيقوني ، حيث تسعى الأرجنتين وفرنسا حاملة اللقب لتحقيق التفوق الدولي في مباراة نهائية شهية.


سيخرج المنتخب الفرنسي على أرض لوسيل كأول حامل منذ 24 عامًا للمشاركة في المباراة النهائية ، والتي حجزوا تذاكرهم من أجل الفوز 2-0 على رواد إفريقيا المغرب في نصف النهاية.

وفي الوقت نفسه ، منع رجال ليونيل سكالوني كرواتيا من الظهور الثاني على التوالي في الحدث النهائي بفوزهم 3-0 في ربع النهائي ، ولم يكن مفاجئًا أن تركز الاستعدادات قبل المباراة على رجل واحد.

معاينة المباراة

قام مقطع فيديو لليونيل ميسي بجولات على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع. ليست واحدة من ضرباته الرائعة أو تمريراته المذهلة ، ولكن لصحفي يروي غنائيًا عن الصفات الخالدة لهذا الشاب البالغ من العمر 35 عامًا ويذكره بمدى إلهامه لجميع الأولاد والبنات في الوطن.

وضع الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات علامة على كل مربع تقريبًا سيتم وضع علامة عليه في قائمة مراجعة كرة القدم الخاصة به ، باستثناء القائمة الكبيرة ، وينشغل كتاب السيناريو بالفعل في صياغة فعل ميسي وهو يرفع الكأس الشهيرة عالياً في ماذا ستكون مباراة وداعه في كأس العالم.

لم يكن من المتوقع أن يكون المنتخب الكرواتي الذي تخلص بالفعل من أحد المرشحين قبل البطولة في البرازيل ، من التأهل في نصف النهائي ، لكن المنتخب الكرواتي قام بعمل خفيف في وصيف بطل 2018 ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تألقه. شراكة الإضراب.

أثار الجدل الحافل برأسه القبيح عندما حكم على دومينيك ليفاكوفيتش بارتكاب خطأ مع ألفاريز - فعل ميسي ما يفعله بشكل أفضل من 12 ياردة في أعقاب ذلك - وضاعف رجل مانشستر سيتي ميزة فريقه ببساطة من خلال الركض عبر خطوط كرواتيا والحصول على الحظ مع زوجان من الريكوشتات.

ومع ذلك ، فقد انتهت ثلاثة أحداث رائعة بدموع من اليأس للأرجنتين - بما في ذلك نسخة 2014 - ويمكن أن تعادل الآن الرقم القياسي غير المرغوب فيه لألمانيا في خسارة نهائيات كأس العالم أربع مرات ، لكن تسجيل هدفين في كل مباراة منذ الجولة الافتتاحية هو بالتأكيد إحصائية مطمئنة.

أخبار الفريق

أُجبر لاعبان أرجنتينيان على مشاهدة نصف النهائي من خطوة الإيقاف بعد أن حصلا على الإنذار الثاني للبطولة ضد هولندا ، لكن ماركوس أكونا وجونزالو مونتيل تحت تصرف سكالوني مرة أخرى.

يخوض مونتيل معركة خاسرة للدخول إلى ناهويل مولينا على اليمين ، لكن يمكن أن يشعر أكونا بالثقة في أخذ مكان نيكولاس تاغليافيكو في خط دفاع مكون من أربعة لاعبين ، حيث يقتصر ليساندرو مارتينيز على استبدال الدقائق مرة أخرى. استياء مشجعي مانشستر يونايتد.

لا يوجد ما يشير إلى أن المهاجم المخضرم لن يكون قادرًا على أخذ مكانه في التشكيلة الأساسية ، حيث يجب أن يصبح حامل الرقم القياسي المباشر في مباريات كأس العالم برصيد 26 مرة ، ويمكن أن يؤدي تعديل التشكيل إلى انضمامه إلى آخر في شفق مسيرته الدولية في Angel Di Maria.

سيكون لياندرو باريديس صاحب الرأس الساخن هو الاسم المؤسف لإفساح المجال إذا تمكن دي ماريا من إثبات لياقته في الوقت المناسب ، حيث يهدف باولو ديبالا ولوتارو مارتينيز إلى تحسين إنتاجهما كبدائل مؤثرة مرة أخرى.

في معسكر فرنسا ، تسبب مكيف الهواء المستمر في قطر في مقتل ضحاياه التاليين في دايوت أوبيكانو وأدريان رابيو ، في حين كان كينغسلي كومان يشعر أيضًا بالطقس قبل الدور نصف النهائي ، وقد انضم إليه الآن رافائيل فاران في منطقة المرضى. وإبراهيما كوناتي. يقال إن جميع اللاعبين الخمسة قد عادوا للتدريبات خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن مع عمل أجهزتهم المناعية لوقت إضافي ، سيظل أطباء Bleus بحاجة إلى إعطاء الضوء الأخضر في اللحظة الأخيرة.

تعليقات